Main menu

Pages

توقف حلم ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعدما أطاح به تشيلسي في نصف النهائي المسابقة



خسر ريال أمام تشيلسي في مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج ولن يكون في اسطنبول. 

توقف ريال مدريد عند أبواب نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن أطاح به تشيلسي في نصف النهائي. منحت أهداف فيرنر في الشوط الأول وماونت في الشوط الثاني ليتأهل الفريق الإنجليزي للنهائي . 

في هذا االمبارة ابان تشيلسي على علو كبه وكثف من هجماته 

يمكن لريال مدريد بعد ذلك الاستفادة من عمل جماعي رائع اختتمه بنزيمة (26). . بعد دقيقتين ، افتتح تشيلسي التسجيل بعد هجمة مرتدة سريعة: وجد هافرتز العارضة لكن فيرنر مددها بضربة رأس في الشباك. 

قبل العودة إلى غرفة تبديل الملابس ، فإن الفرصة الأخيرة هي المدريديستا. مودريتش يمرر عرضية من اليسار لرأس بنزيمة ، الأمر الذي يجبر ميندي مرة أخرى على سحب كل الكرات ، ويستأنف الشوط الثاني مع تشيلسي الخطير في الهجوم المضاد. مثل عندما يضرب Havertz العارضة (47 ') ، أو عندما يفوت Mount و Havertz وجههما لوجه مع كورتوا. الأول يسلب تسديدته كثيرًا ، بينما يجد الثاني حارسًا بارعًا في ريال مدريد يواجهه. 


يحاول هازارد الرد بتسديدة مركزية دفعها ميندي إلى الخلف لضربة ركنية (65) ، لكن تشيلسي لا يزال الأكثر خطورة. في تحول سريع جديد ، يعود فالفيردي في أقصى درجاته إلى كانتي الذي وجد نفسه وحيدًا ضد كورتوا. يبحث ريال مدريد عن هدف التعادل ، لكنهم لم ينجحوا أبدًا في زعزعة استقرار دفاع لندن. أخيرًا ، في الدقيقة 85 ، على عداد آخر ، سجل ماونت في قلب دفاع من بوليسيتش ووضع حدًا لمباراة نصف النهائي.

هل اعجبك الموضوع :

Comments